كيف تختلف صفحة المستويات عن صفحة المكتبة المفتوحة؟

كيف تختلف صفحة المستويات عن صفحة المكتبة المفتوحة؟

صفحة المستويات

-  في هذه الصفحة، يقترح نظام كتبي كتبًا من مستواك القرائي نفسه.
-  ستؤهلك قراءة الكتب من صفحة "المستويات" أو الاستماع إليها، إضافة إلى إنهاء التحديات للانتقال إلى المستوى القرائي التالي.
-  يتم تحديد مستواك القرائي بواسطة امتحان المستوى الذي أجريته عند تسجيل الدخول أول مرة في منصة كتبي (أو الذي حدده معلموك).
-  لفتح صفحة "المستويات"، يجب عليك إجراء امتحان المستوى لكل لغة.

صفحة المكتبة المفتوحة

-  تشمل هذه الصفحة جميع الكتب المتوافرة في المنصة بغض النظر عن مستواك قرائي.
-  كتب اللغات الثلاث مفتوحة لك للقراءة.
-  لليس بالضرورة أن تُحتسب الكتب الموجودة في صفحة المكتبة المفتوحة مع تقدمك في مستواك القرائي (تُحتسب فقط الكتب إذا كان الكتاب من مستواك القرائي).

-  الكتب مصنفة حسب الموضوعات المختلفة، والمحاور المتجاوزة، ومستويات القراءة المتدرجة والفئة العمرية والناشرين.
-  في صفحة المكتبة المفتوحة، يمكنك الضغط على رمز "التصفية الموجود عند الجانب الأيسر من شاشتك للبحث عن الكتب التي ترغب في قراءتها.

    • Related Articles

    • ما المكتبة المفتوحة؟ كيف أتصفح الكتب فيها (التصفية)؟

      -  تشمل المكتبة المفتوحة جميع الكتب المتوافرة في منصة كتبي بغض النظر عن مستواك القرائي. -  كتب اللغات الثلاث مفتوحة لك للقراءة. -  ليس بالضرورة أن تُحتسب الكتب الموجودة في صفحة المكتبة المفتوحة مع تقدمك في مستواك القرائي (تُحتسب فقط الكتب إذا كان ...
    • كيف أضيف الكتب إلى قائمة "المفضلة"؟

      بعد بتسجيل الدخول إلى حساب الطالب، اضغط على رمز القلب  في الزاوية العليا على يمين الغلاف. - يمكنك إضافة كتب إلى قائمتك المفضلة من صفحة "المستويات" أو صفحة "المكتبة المفتوحة". - يمكنك العثور على جميع كتبك المفضلة في صفحة "مكتبة مفتوحة".
    • كيف أستطيع قراءة الكتب العربية، الإنكليزية والفرنسية؟

      بعد تسجيل الدخول إلى حساب الطالب، -  اذهب إلى صفحة "المستويات" أو "المكتبة المفتوحة". -  اختر اللغة. -  ستظهر لك كتب من اللغة التي اخترتها حتَّى تتمكن من بدء رحلتك في القراءة مع كتبي.
    • كيف أشاهد تقارير عن إنجازي؟

      في حالة استخدام الحاسوب -  بعد تسجيل الدخول إلى حساب الطالب، -  عند فتح التطبيق أول مرة سيظهر لك في الأعلى على اليمين: عدد الكتب التي قرأتها ساعات قراءتك النقاط التي جمعتها -  لتتبع تطور مهارات القراءة لديك: اذهب إلى "ملفي الشخصي" اذهب إلى قسم "تطور ...
    • ما الأقسام الأساسية في كتبي؟ وكيف أدخلها؟

      في حالة استخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الصفحة الرئيسية: هي صفحة "المستويات". في هذه الصفحة ستجد كتبًا من مستواك القرائي. حتى تترفع تلقائياً للمستوى القرائي التالي يجب أن تكمل عدد الكتب المطلوبة منك. يتم احتساب الكتب عند قراءتها أو الاستماع ...